Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

اشكال العملات المصرية الجديدة : تعرف على اشكال العملات المصرية الجديدة التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى لجذب السياحة - Jun 19, 2021 · وأضاف فاروق خلال تقديم برنامجه بالنبط العريض الذى يُعرض على الفضائية المصرية، اليوم السبت، أن من أبرز هذه الأسماء التى كانت تهاجم مصر الكاتب الأمريكى ستيفن كوك الذى كان يتبنى أفكار جماعة الإخوان الإرهابية، حيث إنه.

اشكال العملات المصرية الجديدة : تعرف على اشكال العملات المصرية الجديدة التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى لجذب السياحة - Jun 19, 2021 · وأضاف فاروق خلال تقديم برنامجه بالنبط العريض الذى يُعرض على الفضائية المصرية، اليوم السبت، أن من أبرز هذه الأسماء التى كانت تهاجم مصر الكاتب الأمريكى ستيفن كوك الذى كان يتبنى أفكار جماعة الإخوان الإرهابية، حيث إنه.. مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع قومى استثمارى يهدف إلى تأسيس مدينة إدارية اقتصادية جديدة،تكون عاصمة حديثة تتفق ، ومفردات العصر ، وتقع ضمن إقليم. Jun 05, 2021 · قالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن مباحثات يمنية سعودية بشأن استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، جرت الجمعة، في أجواء إيجابية وحرص مشترك على تنفيذ الاتفاق وفي مقدمته الشق الأمني والعسكري.وجرت المباحثات بين الفريق. نظرة عامة على سهم شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (1214) بما في ذلك السعر والرسوم البيانية والتحليل الفني وتاريخ اسعار الاسهم والتقارير والمزيد. Jun 26, 2021 · واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمشاركة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملاتها لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وضبط حائزي الأسلحة النارية والبيضاء العاصمة الادارية الجديدة.مراحل التنفيذ وآفاق المستقبل.

Jun 21, 2021 · يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة. Jun 26, 2021 · واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمشاركة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملاتها لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وضبط حائزي الأسلحة النارية والبيضاء Jun 19, 2021 · وأضاف فاروق خلال تقديم برنامجه بالنبط العريض الذى يُعرض على الفضائية المصرية، اليوم السبت، أن من أبرز هذه الأسماء التى كانت تهاجم مصر الكاتب الأمريكى ستيفن كوك الذى كان يتبنى أفكار جماعة الإخوان الإرهابية، حيث إنه. منذ بداية تداول العملات الذهبية والفضية في مصر وحتى عام 1834، لم يكن هناك وحدة نقدية محددة تمثل أساسا ً للنظام النقدي في مصر، بل ولم يكن يُصك إلا عدد قليل من العملات، وفي عام 1834 صدر مرسوم خديوي بشأن مشروع قانون برلماني. Jun 05, 2021 · قالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن مباحثات يمنية سعودية بشأن استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، جرت الجمعة، في أجواء إيجابية وحرص مشترك على تنفيذ الاتفاق وفي مقدمته الشق الأمني والعسكري.وجرت المباحثات بين الفريق.

عملات تذكارية تخلد مدينة الجلالة والمتحف الكبير المصري اليوم
عملات تذكارية تخلد مدينة الجلالة والمتحف الكبير المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
Jun 05, 2021 · قالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن مباحثات يمنية سعودية بشأن استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، جرت الجمعة، في أجواء إيجابية وحرص مشترك على تنفيذ الاتفاق وفي مقدمته الشق الأمني والعسكري.وجرت المباحثات بين الفريق. جريدة المال هي جريدة إقتصادية مصرية يومية يتبعها بوابة إخبارية على الإنترنت تقدم خدمات إخبارية في البورصة، الشركات، الاقتصاد، الأسواق، البنوك، التأمين، النقل، الإستثمار، الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة. Jun 13, 2021 · في تطور جديد يتعلق بعالم العملات النادرة، بيعت مؤخراً عملة ذهبية تم سكها في الولايات المتحدة عام 1933 في مزاد بما يقرب من عشرين مليون دولار، وهو أعلى سعر تم دفعه مقابل عملة معدنية على الإطلاق. نظرة عامة على سهم شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (1214) بما في ذلك السعر والرسوم البيانية والتحليل الفني وتاريخ اسعار الاسهم والتقارير والمزيد. Jun 16, 2021 · أكد وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد عبدالرحمن الضوينى، أن مصر وأوزبكستان تربطهما علاقة وطيدة على مدار التاريخ وخاصة فى مجال التعليم. Jun 21, 2021 · يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة. منذ بداية تداول العملات الذهبية والفضية في مصر وحتى عام 1834، لم يكن هناك وحدة نقدية محددة تمثل أساسا ً للنظام النقدي في مصر، بل ولم يكن يُصك إلا عدد قليل من العملات، وفي عام 1834 صدر مرسوم خديوي بشأن مشروع قانون برلماني. مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع قومى استثمارى يهدف إلى تأسيس مدينة إدارية اقتصادية جديدة،تكون عاصمة حديثة تتفق ، ومفردات العصر ، وتقع ضمن إقليم.

Jun 05, 2021 · قالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن مباحثات يمنية سعودية بشأن استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، جرت الجمعة، في أجواء إيجابية وحرص مشترك على تنفيذ الاتفاق وفي مقدمته الشق الأمني والعسكري.وجرت المباحثات بين الفريق.

Jun 21, 2021 · يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة. منذ بداية تداول العملات الذهبية والفضية في مصر وحتى عام 1834، لم يكن هناك وحدة نقدية محددة تمثل أساسا ً للنظام النقدي في مصر، بل ولم يكن يُصك إلا عدد قليل من العملات، وفي عام 1834 صدر مرسوم خديوي بشأن مشروع قانون برلماني. Jun 19, 2021 · وأضاف فاروق خلال تقديم برنامجه بالنبط العريض الذى يُعرض على الفضائية المصرية، اليوم السبت، أن من أبرز هذه الأسماء التى كانت تهاجم مصر الكاتب الأمريكى ستيفن كوك الذى كان يتبنى أفكار جماعة الإخوان الإرهابية، حيث إنه. Jun 16, 2021 · أكد وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد عبدالرحمن الضوينى، أن مصر وأوزبكستان تربطهما علاقة وطيدة على مدار التاريخ وخاصة فى مجال التعليم. نظرة عامة على سهم شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (1214) بما في ذلك السعر والرسوم البيانية والتحليل الفني وتاريخ اسعار الاسهم والتقارير والمزيد. Jun 26, 2021 · واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمشاركة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملاتها لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وضبط حائزي الأسلحة النارية والبيضاء العاصمة الادارية الجديدة.مراحل التنفيذ وآفاق المستقبل. جريدة المال هي جريدة إقتصادية مصرية يومية يتبعها بوابة إخبارية على الإنترنت تقدم خدمات إخبارية في البورصة، الشركات، الاقتصاد، الأسواق، البنوك، التأمين، النقل، الإستثمار، الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة. Jun 05, 2021 · قالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن مباحثات يمنية سعودية بشأن استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، جرت الجمعة، في أجواء إيجابية وحرص مشترك على تنفيذ الاتفاق وفي مقدمته الشق الأمني والعسكري.وجرت المباحثات بين الفريق. Jun 13, 2021 · في تطور جديد يتعلق بعالم العملات النادرة، بيعت مؤخراً عملة ذهبية تم سكها في الولايات المتحدة عام 1933 في مزاد بما يقرب من عشرين مليون دولار، وهو أعلى سعر تم دفعه مقابل عملة معدنية على الإطلاق. مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع قومى استثمارى يهدف إلى تأسيس مدينة إدارية اقتصادية جديدة،تكون عاصمة حديثة تتفق ، ومفردات العصر ، وتقع ضمن إقليم.

العاصمة الادارية الجديدة.مراحل التنفيذ وآفاق المستقبل. Jun 16, 2021 · أكد وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد عبدالرحمن الضوينى، أن مصر وأوزبكستان تربطهما علاقة وطيدة على مدار التاريخ وخاصة فى مجال التعليم. Jun 21, 2021 · يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة. مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع قومى استثمارى يهدف إلى تأسيس مدينة إدارية اقتصادية جديدة،تكون عاصمة حديثة تتفق ، ومفردات العصر ، وتقع ضمن إقليم. منذ بداية تداول العملات الذهبية والفضية في مصر وحتى عام 1834، لم يكن هناك وحدة نقدية محددة تمثل أساسا ً للنظام النقدي في مصر، بل ولم يكن يُصك إلا عدد قليل من العملات، وفي عام 1834 صدر مرسوم خديوي بشأن مشروع قانون برلماني.

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg
جريدة المال هي جريدة إقتصادية مصرية يومية يتبعها بوابة إخبارية على الإنترنت تقدم خدمات إخبارية في البورصة، الشركات، الاقتصاد، الأسواق، البنوك، التأمين، النقل، الإستثمار، الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة. Jun 16, 2021 · أكد وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد عبدالرحمن الضوينى، أن مصر وأوزبكستان تربطهما علاقة وطيدة على مدار التاريخ وخاصة فى مجال التعليم. Jun 05, 2021 · قالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن مباحثات يمنية سعودية بشأن استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، جرت الجمعة، في أجواء إيجابية وحرص مشترك على تنفيذ الاتفاق وفي مقدمته الشق الأمني والعسكري.وجرت المباحثات بين الفريق. Jun 19, 2021 · وأضاف فاروق خلال تقديم برنامجه بالنبط العريض الذى يُعرض على الفضائية المصرية، اليوم السبت، أن من أبرز هذه الأسماء التى كانت تهاجم مصر الكاتب الأمريكى ستيفن كوك الذى كان يتبنى أفكار جماعة الإخوان الإرهابية، حيث إنه. العاصمة الادارية الجديدة.مراحل التنفيذ وآفاق المستقبل. Jun 21, 2021 · يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة. مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع قومى استثمارى يهدف إلى تأسيس مدينة إدارية اقتصادية جديدة،تكون عاصمة حديثة تتفق ، ومفردات العصر ، وتقع ضمن إقليم. منذ بداية تداول العملات الذهبية والفضية في مصر وحتى عام 1834، لم يكن هناك وحدة نقدية محددة تمثل أساسا ً للنظام النقدي في مصر، بل ولم يكن يُصك إلا عدد قليل من العملات، وفي عام 1834 صدر مرسوم خديوي بشأن مشروع قانون برلماني.

مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع قومى استثمارى يهدف إلى تأسيس مدينة إدارية اقتصادية جديدة،تكون عاصمة حديثة تتفق ، ومفردات العصر ، وتقع ضمن إقليم.

Jun 19, 2021 · وأضاف فاروق خلال تقديم برنامجه بالنبط العريض الذى يُعرض على الفضائية المصرية، اليوم السبت، أن من أبرز هذه الأسماء التى كانت تهاجم مصر الكاتب الأمريكى ستيفن كوك الذى كان يتبنى أفكار جماعة الإخوان الإرهابية، حيث إنه. مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع قومى استثمارى يهدف إلى تأسيس مدينة إدارية اقتصادية جديدة،تكون عاصمة حديثة تتفق ، ومفردات العصر ، وتقع ضمن إقليم. العاصمة الادارية الجديدة.مراحل التنفيذ وآفاق المستقبل. Jun 13, 2021 · في تطور جديد يتعلق بعالم العملات النادرة، بيعت مؤخراً عملة ذهبية تم سكها في الولايات المتحدة عام 1933 في مزاد بما يقرب من عشرين مليون دولار، وهو أعلى سعر تم دفعه مقابل عملة معدنية على الإطلاق. نظرة عامة على سهم شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (1214) بما في ذلك السعر والرسوم البيانية والتحليل الفني وتاريخ اسعار الاسهم والتقارير والمزيد. Jun 16, 2021 · أكد وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد عبدالرحمن الضوينى، أن مصر وأوزبكستان تربطهما علاقة وطيدة على مدار التاريخ وخاصة فى مجال التعليم. Jun 26, 2021 · واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمشاركة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملاتها لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وضبط حائزي الأسلحة النارية والبيضاء Jun 05, 2021 · قالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن مباحثات يمنية سعودية بشأن استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، جرت الجمعة، في أجواء إيجابية وحرص مشترك على تنفيذ الاتفاق وفي مقدمته الشق الأمني والعسكري.وجرت المباحثات بين الفريق. Jun 21, 2021 · يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة. منذ بداية تداول العملات الذهبية والفضية في مصر وحتى عام 1834، لم يكن هناك وحدة نقدية محددة تمثل أساسا ً للنظام النقدي في مصر، بل ولم يكن يُصك إلا عدد قليل من العملات، وفي عام 1834 صدر مرسوم خديوي بشأن مشروع قانون برلماني. جريدة المال هي جريدة إقتصادية مصرية يومية يتبعها بوابة إخبارية على الإنترنت تقدم خدمات إخبارية في البورصة، الشركات، الاقتصاد، الأسواق، البنوك، التأمين، النقل، الإستثمار، الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة.

Jun 26, 2021 · واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمشاركة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملاتها لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وضبط حائزي الأسلحة النارية والبيضاء جريدة المال هي جريدة إقتصادية مصرية يومية يتبعها بوابة إخبارية على الإنترنت تقدم خدمات إخبارية في البورصة، الشركات، الاقتصاد، الأسواق، البنوك، التأمين، النقل، الإستثمار، الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة. منذ بداية تداول العملات الذهبية والفضية في مصر وحتى عام 1834، لم يكن هناك وحدة نقدية محددة تمثل أساسا ً للنظام النقدي في مصر، بل ولم يكن يُصك إلا عدد قليل من العملات، وفي عام 1834 صدر مرسوم خديوي بشأن مشروع قانون برلماني. Jun 19, 2021 · وأضاف فاروق خلال تقديم برنامجه بالنبط العريض الذى يُعرض على الفضائية المصرية، اليوم السبت، أن من أبرز هذه الأسماء التى كانت تهاجم مصر الكاتب الأمريكى ستيفن كوك الذى كان يتبنى أفكار جماعة الإخوان الإرهابية، حيث إنه. Jun 21, 2021 · يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة.

بعد القرار المصري ما فوائد العملة البلاستيكية وأين تستخدم أخبار سكاي نيوز عربية
بعد القرار المصري ما فوائد العملة البلاستيكية وأين تستخدم أخبار سكاي نيوز عربية from www.skynewsarabia.com
جريدة المال هي جريدة إقتصادية مصرية يومية يتبعها بوابة إخبارية على الإنترنت تقدم خدمات إخبارية في البورصة، الشركات، الاقتصاد، الأسواق، البنوك، التأمين، النقل، الإستثمار، الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة. نظرة عامة على سهم شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (1214) بما في ذلك السعر والرسوم البيانية والتحليل الفني وتاريخ اسعار الاسهم والتقارير والمزيد. Jun 16, 2021 · أكد وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد عبدالرحمن الضوينى، أن مصر وأوزبكستان تربطهما علاقة وطيدة على مدار التاريخ وخاصة فى مجال التعليم. مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع قومى استثمارى يهدف إلى تأسيس مدينة إدارية اقتصادية جديدة،تكون عاصمة حديثة تتفق ، ومفردات العصر ، وتقع ضمن إقليم. العاصمة الادارية الجديدة.مراحل التنفيذ وآفاق المستقبل. Jun 05, 2021 · قالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن مباحثات يمنية سعودية بشأن استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، جرت الجمعة، في أجواء إيجابية وحرص مشترك على تنفيذ الاتفاق وفي مقدمته الشق الأمني والعسكري.وجرت المباحثات بين الفريق. Jun 21, 2021 · يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة. Jun 26, 2021 · واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمشاركة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملاتها لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وضبط حائزي الأسلحة النارية والبيضاء

Jun 16, 2021 · أكد وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد عبدالرحمن الضوينى، أن مصر وأوزبكستان تربطهما علاقة وطيدة على مدار التاريخ وخاصة فى مجال التعليم.

العاصمة الادارية الجديدة.مراحل التنفيذ وآفاق المستقبل. Jun 16, 2021 · أكد وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد عبدالرحمن الضوينى، أن مصر وأوزبكستان تربطهما علاقة وطيدة على مدار التاريخ وخاصة فى مجال التعليم. Jun 19, 2021 · وأضاف فاروق خلال تقديم برنامجه بالنبط العريض الذى يُعرض على الفضائية المصرية، اليوم السبت، أن من أبرز هذه الأسماء التى كانت تهاجم مصر الكاتب الأمريكى ستيفن كوك الذى كان يتبنى أفكار جماعة الإخوان الإرهابية، حيث إنه. مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع قومى استثمارى يهدف إلى تأسيس مدينة إدارية اقتصادية جديدة،تكون عاصمة حديثة تتفق ، ومفردات العصر ، وتقع ضمن إقليم. نظرة عامة على سهم شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (1214) بما في ذلك السعر والرسوم البيانية والتحليل الفني وتاريخ اسعار الاسهم والتقارير والمزيد. منذ بداية تداول العملات الذهبية والفضية في مصر وحتى عام 1834، لم يكن هناك وحدة نقدية محددة تمثل أساسا ً للنظام النقدي في مصر، بل ولم يكن يُصك إلا عدد قليل من العملات، وفي عام 1834 صدر مرسوم خديوي بشأن مشروع قانون برلماني. Jun 21, 2021 · يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة. Jun 05, 2021 · قالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن مباحثات يمنية سعودية بشأن استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، جرت الجمعة، في أجواء إيجابية وحرص مشترك على تنفيذ الاتفاق وفي مقدمته الشق الأمني والعسكري.وجرت المباحثات بين الفريق. Jun 13, 2021 · في تطور جديد يتعلق بعالم العملات النادرة، بيعت مؤخراً عملة ذهبية تم سكها في الولايات المتحدة عام 1933 في مزاد بما يقرب من عشرين مليون دولار، وهو أعلى سعر تم دفعه مقابل عملة معدنية على الإطلاق. Jun 26, 2021 · واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمشاركة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملاتها لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وضبط حائزي الأسلحة النارية والبيضاء جريدة المال هي جريدة إقتصادية مصرية يومية يتبعها بوابة إخبارية على الإنترنت تقدم خدمات إخبارية في البورصة، الشركات، الاقتصاد، الأسواق، البنوك، التأمين، النقل، الإستثمار، الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة.

نظرة عامة على سهم شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (1214) بما في ذلك السعر والرسوم البيانية والتحليل الفني وتاريخ اسعار الاسهم والتقارير والمزيد العملات المصرية الجديدة. Jun 05, 2021 · قالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن مباحثات يمنية سعودية بشأن استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، جرت الجمعة، في أجواء إيجابية وحرص مشترك على تنفيذ الاتفاق وفي مقدمته الشق الأمني والعسكري.وجرت المباحثات بين الفريق.